أفضل 5 ساعات ذكية يمكنك اقتناءها من الانترنت بأسعار خيالية

الساعات الذكية من اجمل و اروع ما توصلت اليه التكنولوجيا من اختراعات في القرن الـ21 فقد ساهمت بشكل واضح في اختصار العديد من المهام  على المستخدمين و جعلتهم يقومون باعمالهم اليومية بشكل اكثر مرح و طرافة  و هذا لما تحويه من مميزات خيالية كتنسيق مدة النوام و مساعدة الرياضيين و التقاط الصور و تشغيل المقاطع الصوتية و غيرها من المميزات التي كانت تقتصر على الهواتف الذكية .
من المعروف ان الشركات الكبرى و المتخصصة في تصنيع الهواتف و الحواسيب و الاجهزة الذكية كآبل و سامسونغ و سوني هي التي كانت السباقة في طرح هذه التكنولوجيا الثورة في الاسواق الا ان المشكل الوحيد الذي يواجه المستهلك هو غلاء هذه الساعات فبعضها ذات اسعار مرتفعة جدا و لا يتقبلها العقل.


الا انه من جهة اخرى استطاعت بعض الشركات من جنسيات مختلفة ان توفر للمستهلكين محدودي الامكانيات ساعات ذكية لا تقل عن سابقتها من حيث المميزات و لكن باسعار معقولة جدا و سيكون افضل لو قلنا انها خيالية .

وهذه قائمة لأفضل 5 ساعات ذكية يمكنك اقتناءها عبر النت بأسعار خيالية :

1) Zeblaze Rover 
هذه الساعة هي افضل نسخة مقلدة لساعة آبل الذكية و هي تحتوي على مميزات كثيرة كمقاومة الماء و متوافقة مع كل من الاندرويد و الـ IOS بالاضافة الى امكانية التحك بهاتفك الذكي من خلالها قالتقاط الصور و الاجابة على الاتصالات و كذا تلقي كل التنبيهات الواردة على هاتفك يمكنك اقتناءها و الاستمتاع بمميزاتها الرائعة من النت بسعر 50 دولار ----> من هنا .

2) ZGPAX S29
ساعة ZGPAX S29 من اجمل الساعات التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة كاحتوائها على كاميرا و دعمها للـ SIM Card و الراديو و العديد من المميزات الاخرى التي تمكنت من تجربتها بعدما اقتنيتها و انت ايضا يمكن الحصول عليها بسعر 37 دولار فقط ----> من هنا.

3) RWATCH M26
ساعة جميلة للغاية في بادئ الامر ستضن انها من صنع آبل لاحتوائها على نظار يشبه كثيرا نظام IOS و غير ذلك فنها مقاومة للماء يمكنك تشغيل المقاطع الصوتية عليها و التحكم بهاتفك عبرها و تلقي التنبيهات و الأهم من ذلك انها بسعر خيالي جدا جدا و هو 30 دولار فقط ----> من هنا .

4) GV18 Aplus
ساعة تحتوي على الكثير من المميزات اهها احتواءها على كاميرا و تقنية الـ NFC الرائعة و  غير ذلك فهي مليئة بالمفاجئات و سعرها 45 دولار ----> من هنا .

5) U Watch U8
ساعة رخيصة و بمميزات جميلة مقاومة للماء و تحتوي على بطاربة ذات عمر طويل مناسبة للرياضيين و تمكن صاحبها من التحكم بالهاتف عن بعد بشكل سهل جدا بالاضافة الى امكانية تشغيل القاطع الصوتية عليها و اقتناءها من النت سيكون بسعر 30 دولار      ----> من هنا .