Zona افضل بديل لبرنامج Popcorn Time

من المعروف ان Popcorn Time هو اول برنامج بدأ ثورة العروض التلفزيونية و الافلام المجانية على الانترنت و قد خلق ضجة كبيرة و خاصة لما يوفره من خدمات و مميزات , و لكن يبدو انه يوجد برنامج روسي آخر يدعي Zona Entertainment Space سيحل مكانه  و هذا لانه استطاع ان يحافض على جميع مميزات Popcorn Time و يأتي باخرى استطاعت جعله في المرتبة الاولى كاضافة العروض الرياضية , المباريات الكروية , الراديو , العروض المباشرة  و الموسيقى و الكثير من الامور الاخرى التي تجلب بشكل كبير المستخدمين و تثير اهتمامهم و هذا كله من برنامج و مكان واحد و بدون التنقل او تضييع الوقت في البحث.

Zona افضل بديل لبرنامج Popcorn Time

برنامج Zona متوفر للتحميل لكل من ويندوز و اندويد , في تتوفر نسخة الويندوز على ثلاثة لغات مختلفة بينها الانجليزية تتوفر نسخة الاندرويد بالروسية فقط . اما التثبيت فهو سهل و لا يحتاج الى شرح حتى . و بعد التثبيت و الولوج الى واجهة البرنامج التي تحتوي على العديد من العروض و الافلام  الجديدة و هذا مشابه تماما لما اعتدنا عليه في برنامج Popcorn Time الا انه يمكن ان تلاحظ انه توجد اختيارت اخرى كتحديد نوع العروض او كذا مشاهدتها او تحميلها .

لربما اعتاد بعضنا على وجود بعض المشاكل في البرامج المشابه له كتوقفها عن العمل او مشكلة تقطع الافلام عند مشاهدتها لكن المطورين الذين عملوا على برنامج Zona استطاعوا تجاوز جميع هذه المشاكل .

رابط التحميل :   Zona Entertainment Space