تدوينة اول موقع عربي يدفع لك مقابل نشر تدويناتك التقنية

تدوينة اول موقع عربي يدفع لك مقابل نشر تدويناتك التقنية

يسعى الكثير من الاخوان العرب الى البحث عن طرق للربح عبر الانترنت مقابل القيام بعمل معين و عادة ما يلجئ الكثير منهم الى المواقع الاجنبية لانها اكثر انتشارا و تقدم ارباح معتبرة كما ان الكثير منها موثوقة و هذا ما قد يجعل المواقع الربحية العربية مطمورة و غير منتشرة مع انها تستهدف بشكل كبير الشباب العربي و تساعده على الاسهام في اثراء المحتوى العربي من جهة و كسب المال مقابل جهوده المبذولة من جهة اخرى .

و في هذا الموضوع الجديد سوف نتعرف على موقع رائع يدعى تدوينة و هو اول موقع عربي يدفع لك مقابل نشر تدويناتك التقنية فالموقع يحتوي على مميزات كثيرة كما انه يستهدف المواضيع التقنية فقط كالاخبار التقنية و البرامج و كل ما يتعلق بالهواتف الدكية و التكنولوجيا.

موقع تدوينة يقدم لك نقاط مقابل تدوينات و يعطي لك 5 نقاط مقابل كل تدوينة بمجرد نشرها و كل نقطة تساوي 0.1 دولار و عدد النقاط المتحصل عليها من كل تدوينة قابل للتضاعف و الزيادة و ذلك كلما زاد عدد مشاهدي و معجبي هذا المنشور .
و الجدير بالذكر ان الحد الادنى للدفع هو 20 دولار فقط .

و بهذا فان موقع تدوينة يعد اول موقع عربي يدفع لك مقابل نشر تدويناتك التقنية و هذا ما يجعله من المواقع الجيدة و التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق ارباح من الانترنت بطريقة بسيطة و بدون جهود كبيرة 

رابط الموقع  --->  تدوينة